انتهت| مبابي ينضم لريال مدريد الأسبوع المقبل.. بهذا المبلغ !

تاريخ النشر: 12/03/2022
338
منذ سنتين
انتهت| مبابي ينضم لريال مدريد الأسبوع المقبل.. بهذا المبلغ !

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، واقترابه من الانضمام إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة في الساعات الأولى صباح اليوم السبت.

وانضم مبابي، إلى باريس سان جيرمان، في صيف 2018، قادمًا من موناكو، وسينتهي عقد الفرنسي مع "حديقة الأمراء"، في نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022، ويحق له التوقيع مع أى فريقه في يناير الجاري مع أي فريق دون الرجوع لإدارة ناديه.

وفشل النادي الملكي في الحصول على خدمات "مبابي"، الصيف الماضي؛ بسبب مطالب الفريق الباريسي المالية الضخمة، مما يجعل انتقال كيليان مجانًا الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع سان جيرمان.

طالع أيضًا: ليست مباراة باريس.. بنزيما يكشف عن المباراة الأفضل له مع الريال 

مبابي ينضم لريال مدريد الأسبوع القادم:

فجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم، مفاجأة من العيار الثقيل بالكشف عن موعد انضمام مبابي إلى ريال مدريد، والتوقيع على العقود بشكل رسمي.

وأكد التقرير أن ريال مدريد سيوقع مع مبابي في الأسبوع المقبل، وقد يتم الاتفاق قبل يوم الجمعة القادم، وسيتقاضى اللاعب الفرنسي مكافأة توقيع تتراوح قيمتها من 60 إلى 80 مليون يورو، وراتب سنوي 25 مليون يورو.

وأشارت "ماركا" في تقريرها إلى كيليان، الذي تعرض لضغوط شديدة من قبل باريس للتجديد سيحقق حلمه منذ أن كان طفلاً بارتداء القميص الأبيض، في نفس الوقت الذي سيواجه فيه ريال مدريد ضربة قوية مرة أخرى على طاولة باريس. 

اقرأ أيضا

هدية من بيريز للخليفي.. هل تقرب مبابي إلى ريال مدريد؟

فيديو.. كيف استقبلت جماهير البرنابيو مبابي قبل لقاء ريال وباريس؟

حمل تطبيق سعودي الآن